المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبذة عن مدينة أنطاليا التركية Antalya



Cantravel
02-20-2014, 03:51 PM
مدينة أنطاليا Antalya التركية



http://2.bp.blogspot.com/--WRUUFuoip8/UmRfEUFPlkI/AAAAAAAAEgs/2DEcvK9jePc/s640/antalya-turkey.jpg (http://2.bp.blogspot.com/--WRUUFuoip8/UmRfEUFPlkI/AAAAAAAAEgs/2DEcvK9jePc/s1600/antalya-turkey.jpg)




مدينة أنطاليا Antalya التركية واحدة من أجمل المدن الساحلية تقع على الساحل الجنوبي التركي تطلع على البحر المتوسط و يقع بها ميناء بحري دولي. كذلك المدينة تعد من أهم المدن السياحية ليست في تركيا فقط بل على ساحل البحر المتوسط. حيث تعتبر مكان مثالي لقضاء العطلات و الأجازات و قضاء شهر العسل ، المدينة تمتلئ بالفنادق و المنتجعات السياحية الفخمة ، كذلك يمكنك الإستمتاع في ليل هذه المدينة بالمطاعم و أماكن التنزه و الملاهي.


http://2.bp.blogspot.com/-1oKAMTf5FuE/UmRe__GL-tI/AAAAAAAAEgo/HEMAI6jhjRE/s640/antalya-hotel.jpg (http://2.bp.blogspot.com/-1oKAMTf5FuE/UmRe__GL-tI/AAAAAAAAEgo/HEMAI6jhjRE/s1600/antalya-hotel.jpg)




أهم ما يميز مدينة انطاليا بالطبع كأي مدينة تقع على ساحل البحر المتوسط هو الشواطئ الرائعة لهذه المدينة ، إن قضاء يوم في الشمس على شواطئ هذه المدينة الساحرة يعتبر تجربة لا تنسي ، المشهد الرائع و الإقامة الفندقية الفخمة ستجعلك تستمتع بكل لحظة لك في هذه المدينة.


http://1.bp.blogspot.com/-gEhISkCxu0A/UmRe_3NMIDI/AAAAAAAAEgk/EvMpRVnGIqc/s640/antalya-Beach.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-gEhISkCxu0A/UmRe_3NMIDI/AAAAAAAAEgk/EvMpRVnGIqc/s1600/antalya-Beach.jpg)